القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب الذكاء مقدمة قصيرة جدا

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

 

كتاب الذكاء مقدمة قصيرة جدا


almarifabdf| كتاب الذكاء مقدمة قصيرة جدا


يقوم الناس بتقسيم قوى التفكير لديهم ، ويهتم معمنا بالتساؤل لم يبدو أن بعض الناس لهم دماغ كأنه رولس رويس بحالة جيدة جدا بينما أخرون كان لديهم مجرد فورد فيستا ، لقدم تم إدراك حقيقة إختلاف القوى الواسعة الأفق للذكاء البشري منذ القدم ،تحتوى لغتنا على الكثير من الكلمات التي تدل على إمتلاك أو الإفتقار إلى دماغ فعال .

هناك العديد من الكتب  مثل الذكاء في علم النفس BDF  تكلمت عن إختلافات الذكاء البشري والتي كانت بحاجة إلى سبب وجيه لإضافة كتاب أخر للكومة المكدسة ،بإضافة إلى الأبحاث التي كتبت عن طريق الأكاديمين من أجل نظائرهم وطلابهم ،ساد فقط نوعان من الكتب المشهورة ،هناك العديد من كتب إختبر نوع ذكائك التي تعرض مقدمة في مجال القياس الذهنى وسوف تشعرك بإكتئاب حسب نتيجتك في تلك الإختبارات.

 

كما توجد النظريات في العلوم المتطورة كالفيزياء والكيمياء ،إن معرفتنا غير كافية عن عمل الدماغ لنحكم لم تبدو بعض الأدمغة أكثر فعالية من الأخرى ،وبالرغم من ذلك ،هناك بعض الحقائق الثابتة عن إختلاف الذكاء البشري ،وتماما كما في العلوم الأخرى تقوم هذه الحقائق الثابتة بتقييد ما نستطيع قوله عن الموضوع ،فلا ينبغى علينا إدعاء أشياء تعارض أو تتجاهل أفضل دليل في هذا المجال .

 

وكما ننتظر من أي علم ما ،يجب علينا أيضا أن نكون صريحين لدى الإعتراف بأخطاء كل دراسة وخاصة عندما تبدو النتائج متطابقة مع أحكامنا المسبقة ،إن أفضل العلماء هم أشد نقدا لأنفسهم.

 

إن خطة كتاب الذكاء bdf هي تقديم سلسلة من المخططات التي تستولي كل منها على نتيجة ثابتة عن إختلافات الذكاء البشري من هنا وهناك ،يمكن لهذه المخططات أن تبدو معقدة تماما ولكن الوعد سيكون بأنك ستسطيع الفهم عن طريق قراءة النص المرفق.

 

محتويات كتاب الذكاء مقدمة قصيرة


  1. تمهيد وشكر.
  2. كلمة عن الترابط.
  3. ماعدد أنواع الذكاء.
  4. التقدم بالسن والذكاء.
  5. هل أنت ذكي.
  6. هل توجد عند الإنسات إختلافات الذكاء هي نتيجة الصفات الوراثية أو عوامل البيئة.
  7. الإنسان المناسب للعمل المناسب.
  8. مناطق إختبارات الذكاء المرتفعة.
  9. الرجال والنساء الغاضبون.


الذكاء
موقع المعرفة الإلكترونية حجم الملف 5M
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع